bidaro net بيدارو نت
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات
بيدارو نت
موقع عام وشامل
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
زهير توما البجوايا
زهير توما البجوايا
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي

برجك وحظك ليوم 14/9 /2012

في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:59 am
برجك وحظك ليوم 14/9 /2012





الحمل
يوم يخصصه لك الفلك إما للإستمتاع بمباهج الحياة، وإما لإنجاح كل ما قد تقوم به من أعمال وذلك بحسب رغبتك أو حاجتك لتمضيته. الاستفادة من هذه الأجواء الإيجابية تعود عليك بالثقة والتفاؤل خاصة في هذه الفترة المتقلّبة من مسيرة حياتك، فلا تفوت الفرصة




الثور
لا يمكنك الإستمرار في التصرف بعفوية، والرد بسلبية وأحياناً بعدائية على التصرفات التي لا تثير إعجابك من قبل المحيطين بك. فإعتماد سياسة ردود الفعل الإندفاعية تزيد الأمور انحداراً وتعقيداً. لا تتسرع في إتخاذ قراراتك، وفكر قبل الفعل، لا بعده.




الجوزاء
الحظ إلى جانبك لتسريع خطواتك العملية بإتجاه تكثيف الإتصالات الناجحة، وعقد اللقاءات المهنية وحتى العاطفية. لأن موهبتك في التواصل مع الآخرين تتضاعف اليوم لتخدم متطلباتك ورغباتك المتنوعة، شرط أن تبذل جهدك في مراعاة الآخر أثناء تعاملك.





السرطان
المثابرة هي الكلمة التي تحتاج اليوم إلى سماعها وتردادها. فكل الأعمال تحتاج إلى الوقت الكافي لإجرائها أو إنجازها، ولا يمكنك الحصول على النتائج الجيدة أو الإيجابية في حال كنت لجوجة أو اعتبرت أن "شطارتك" تسمح لك بالإسراع في الوصول إلى هدفك.




الأسد
تستمع إلى آراء الآخرين، وتطلب نصيحتهم ووجهة نظرهم في مسائلك العالقة، لكنك في النهاية لا تتصرف إلا بحسب ما يمليه عليك قلبك من مشاعر إن تعلق الأمر بالمشاكل العاطفية، وبحسب ما يستنبط عقلك من أفكار إن كانت الأمور مالية أو مهنية.



العذراء
المشاريع التي تعمل على تحضيرها أو إنجازها لها كل الحظ في النجاح. تقدم إذاً دون التخوّف من بعض المحطات العملية التي ستواجهك، ولا تعظّم من حجم المهمات التي ستقوم بها. فالمخاوف التي تعتريك لا سبب لها إلا إصرارك على إعطاء الأفضل!





الميزان
يعزز الفلك بشكل خاص تقدم أعمالك ونجاح صفقاتك المالية، ويفتح لك الأبواب على مصراعيها ويمهّد الطريق أمام خطواتك الواسعة التي يتوقع منك إتخاذها دون تردد أو وجل. تزداد إمكانية نجاحك في حال ارتبط عملك بعلاقات إجتماعية أو بالزبائن.




العقرب
تحتاج إلى الخروج قليلاً من قيود الأوضاع العامة والعملية، للإهتمام بتغذية روحك وتعبئة طاقاتك الذهنية من خلال النهل من الثقافة الفنية والأدبية ومتابعتها كحضور المعارض على أنواعها، أو الإنكباب على دراسات فكرية فلسفية أو متعلقة بالروحانيات.




القوس
قد تواجه صباحاً بعض المعاكسات الفلكية الطفيفة، لكن سرعان ما ينقلب الوضع لصالحك فتختفي السحب من سمائك لينقشع الجو ويصفو لك ولرغباتك. يقف الحظ في صفك ليتابع مسيرتك في هذا اليوم الحافل بالحركة والنشاط. ثابر بالإتجاه الذي حددته لعملك.



الجدي
الحب لك بالمرصاد! فمهما كانت نوعية إنشغالاتك أو همومك وأشغالك، يختارك الفلك اليوم ليساهم في إنعاش وتطوير أجوائك العاطفية مع الشريك في حال وجوده، كما أنه يبعث لك بالشخص القادر على تحريك مشاعرك في حال كنت خالية الفؤاد، فلا تفوت الفرصة!





الدلو
استثمر في الحاضر والمستقبل، تشجع وإقدم على تنفيذ مشاريعك المهنية أو إجراء صفقاتك المالية، فالفلك يضع نجمة مضيئة فوق رأسك، تضيء لك الطريق وتحمي تنقلاتك وتحركاتك، كما تبرز قدراتك على التعامل الجاد، وتبرهن عن مقدار قيمتك الفعلية.





الحوت
الحب يضيء سماء حياتك ويبعث بأشعته الدافئة والحنونة لتحتضن شفافيتك وحسك المرهف. أبرز جانبك الملائكي في هذا اليوم المفعم بحرارة العاطفة وبإهتمام الشريك الذي يقدر قيمتك حق قدرها، والذي يعبر لك عن تعلقه بك.


-------------------------------------------------------
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى