bidaro net بيدارو نت
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات
بيدارو نت
موقع عام وشامل
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

كفى اوهام يا شعبي !!

في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 12:29 pm
كفا اوهام يا شعبي

منذ احداث يوم الجمعة في زاخو وانا اتصفح المنتديات واتابع الفضائيات بدقة وامعان . لاحظت قلة من فسر هذا العمل
بانه موجه الى ابناء شعبنا بالذات بل اغلبهم وصفه عمل غوغائي في كردستان .
والشيء الاخر ماعدا اصوات الاستنكار والشعب ودعوة الحكومة في كردستان العراق لحماية المسحيين .
وما استغربت له بعض اخواننا وصفوها حالة غريبة ان يحدث هذا لشعبنا من قبل الاكراد !!!!
اقول لهؤلاء هل نسيتم التاريخ ام لا تعرفونه اصلا ! الم يعتمد العثمانيين على الاكراد في تنفيذ مذابحهم ضدنا
اليس الاكراد من قضى على فلول الارمن الهاربة من تركيا الى العراق .
مجزرة سميل سنة 1933 الم ينفذها بجدارة وبدون ضمير الفريق الكردي بكر صدقي ويتباهى به الاكراد
كقائد وشهيد للامة .
كل وغيره لا مجال لذكره الان اقول كفانا وهما يا خوان فكردستان ليس الملاذ الامن لنا .
والا ماذا يفسر ان يقوم شعب كامل وبكلمة من امام جامع وكانه يوم الجهاد العظيم ولو كان من اجل تحرير كردستان
لما جمعت الهمم بهذه السرعة وبهذه الشراسة وكانهم يحررون البلد كما قلت .
اليس هذا دليل ان هناك حقد دفين لنا . اليس هذا دليل اننا في نظرهم كفار .
اكتفي بهذا القدر ولنا حديث اخر باذن الله

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
سامي ادم البجوايا
المؤسس والمدير العام لموقع بجوايي كوم
المؤسس والمدير العام لموقع بجوايي كوم

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 11:12 pm
ان ماتفظلت وذكرته هي الحقيقة بعينيها .
فأن المسيحين الذين مازالوا يعيشون في ارض الوطن اصبحوا بين مطرقة الأرهاب المتطرفين العرب وبين سندان الأكراد.
ونداءك ياخال هو صوت الحقيقة التي نعيشها الأن ... وعسى ان هناك من يتحرك ضميره ويسمع نداءحمامة السلام.
وتسلم ياخال على هذا النداء الذي اطلقته ،فما علينا الا ان نشعل شمعة بدلاً من ان نلعن الظلام.
تحياتي




عدل سابقا من قبل سامي ادم البجوايا في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:01 pm عدل 1 مرات

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
هابيل ادم ريحان
مشرف منتدى الأستراحة
مشرف منتدى الأستراحة

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 9:47 am
عاشت الايادي ابو قابيل شرح دقيق و جميل و فعلا هذه الحقيقة و كاننا نحن المحتلين و هب الجميع من كل جهة لقتلنا و طردنا من بلدنا شكرا على الموضوع

-------------------------------------------------------
راس الحكمة مخافة الله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 11:02 am


شكرا لمرورك الرائع عزيزي سامي

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 11:03 am


شكرا عزيزي هابيل لردك الرائع

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Raphael Karjackos Toma
مدير المنتدى المسيحي
مدير المنتدى المسيحي

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الخميس ديسمبر 08, 2011 10:27 am
تسلم عزيزي ابا قابيل
وهذه هي الحقيقة ....
وشعبنا المسيحي يعاني من ذلك من زمان
وليس فقط الكردي .. كل مسلم يوجد الحقد الدفين مزروع في داخله
والمثل يقول .. ربنا عالظالم
وشكرا لك عزيزي ابا قابيل
ابو جيمس

-------------------------------------------------------
<br>
avatar
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الخميس ديسمبر 08, 2011 5:34 pm


شكرا لردك ورايك ابا جيمس

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
abdulahad
عضو فعال
عضو فعال

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في السبت ديسمبر 10, 2011 1:10 am
عزيزي ادم بجوايا

عاشت ايديك ،مقالة رائعة جدا وكل ما تفضلت به حقيقة لا يمكن اخفائها ومضى على كل ما حدث اسبوعا كاملا ،،،،والسؤال المطروح لحد الان هل القي القبض على احد؟ هل عوقب احد؟ وهل سجن احد؟ والجواب ،،،لم اسمع،،،،وان تم ادخال احد الى السجن من الباب فتم اخراجه من الشباك.دمتم بالموفقية تحت حماية الرب دائما.

عبدالاحد
avatar
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في السبت ديسمبر 10, 2011 5:28 am


شكرا ابو سيزار لردك ورايك الجميلان

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
بولص شمعون الشماس
مشرفة منتدى العائلة
مشرفة منتدى العائلة

رد: كفى اوهام يا شعبي !!

في الجمعة يناير 13, 2012 6:07 am

اخي وعزيزي ابو قابيل ما تفضلت هو حقيقة واقعة وليست غريبة ولاول مرة فهاذا شانهم الغدر والتعدي
ان اختيارك لهاذا الموضوع جمي وذو معنى تحياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى