bidaro net بيدارو نت
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات
بيدارو نت
موقع عام وشامل
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

الثرثرة الكلامية

في الأحد أكتوبر 02, 2011 3:54 pm


المرأء والرجل النصف الحلو والنصف الخشن قد يكونان مختلفان في السلوك والاراء لكنهما منجذبان لا يستطيع اي منهما الاستغناء عن النصف الاخر فقد يضيق الرجل بالمرأة لآسباب عدة سيما الثرثرة الفارغة حسب ادعاءه ويفضل الابتعاد عنها لبعض الوقت وقد يطول هذا الوقت.هل الرجال بمعزل عن هذا الصفة الغير محببة ام يوجد رجال يثرثرون اكثر من النساء ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ادم ريحان كوركيس
ادم ريحان كوركيس
عضو شرف دائم
عضو شرف دائم

رد: الثرثرة الكلامية

في الإثنين أكتوبر 03, 2011 6:38 am

العزيزة ايام اولا عاشت ايدك لطرح الموضوع
اما ان تتهم المراة فقط بالثرثرة وحدها اعتقد هذا لايجوز
لان بين الرجال يوجد ايضا ثرثارون مثل النساء واكثر
فهذه من صفات بعض الناس من كلا الجنسين ولكن
تمتاز النساء بالثرثرة اكثر من الرجال .

-------------------------------------------------------
خير الناس من نفع الناس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الإثنين أكتوبر 03, 2011 4:54 pm
الثرثرة الفارغة ان كانت من الرجل او المراة تكون مزعجة

نورت صفحتي المتواضعة

اخ ادم شكراً

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ميخائيل حنا الهوزي
ميخائيل حنا الهوزي
عضو مميز
عضو مميز

رد: الثرثرة الكلامية

في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 1:26 pm
اخت دارت الايام اشكركِ على الموضوع الرائع
كـ روعة صاحبة الموضوع
هي الاكثار من الكلام يغير فائدة
ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
الثرثرة تشمل الكلام والكتابة
لكن الازعج طبعا هي الثرثرة الكلامية فليس
لها دواء سواء الصبر و(قوة تحمل جبارة)
الكتابية تستطيع التغاضي عنها بعدم القراءة (وتشتري دماغك)
لكِ اجمل تحية
ميخائيل حنا الهوزي

-------------------------------------------------------
<br>
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 3:01 pm
شكرا اخ ميخائيل

مرورك وردك الجميل اسعدني

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Raphael Karjackos Toma
Raphael Karjackos Toma
مدير المنتدى المسيحي
مدير المنتدى المسيحي

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 3:10 am
الشكر لك عزيزتي دارت

كلام جميل

أحيانا يكون الرجل ثرثار .. وأحيانا أخرى تكون المرأة

لكن المثل يقول .. خير الكلام ماقل ودل

وشكرا مرة اخرى عزيزتي .. وفقك الرب

-------------------------------------------------------
<br>
عذراء ريحان
عذراء ريحان
عضو مميز
عضو مميز

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 3:41 am
الثرثرة ليست صفة منطبقة فقط للنساء وانما يوجد رجال ايضا يحبون الثرثرة
ولكن الثرثرة في كلا الحالتين ان كانت للرجل او للمراءة في صفة غير محببة ابدا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


-------------------------------------------------------
الله محبة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هابيل ادم ريحان
هابيل ادم ريحان
مشرف منتدى الأستراحة
مشرف منتدى الأستراحة

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:16 am



اخت دارت تسلمين على الموضوع الجميل اكيد هناك رجال مثرثرين بل و اكثر من النساء و هم بصورة كبيرة متواجدة بين فئة الشباب بين 25 الى 40 سنة و هذا ما اثبته استطلاع للراي في دول الوطن العربي و شكرا لك على الموضوع المهم يا مبدعة

-------------------------------------------------------
راس الحكمة مخافة الله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:44 pm
اسعدني مرورك وردك الكريم
اخ روفائيل

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:45 pm
أجمل وارق باقة ورد لمروركي حبيبتي عذراء

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:46 pm
كل الشكر لمرورك وردك الجميل اخ هابيل

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بولص شمعون الشماس
بولص شمعون الشماس
مشرفة منتدى العائلة
مشرفة منتدى العائلة

رد: الثرثرة الكلامية

في الجمعة يناير 13, 2012 7:37 am

موضوع جميل وذو معنى الاكثر جمالا الله يوفق على هذه الكلمات الحلوة المهم الانسان لهثقة بالنفس
والباقي على الله
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الجمعة يناير 13, 2012 3:18 pm
شكرا اخ بولص لردك الجميل

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سامي ادم البجوايا
سامي ادم البجوايا
المؤسس والمدير العام لموقع بجوايي كوم
المؤسس والمدير العام لموقع بجوايي كوم

رد: الثرثرة الكلامية

في الجمعة يناير 13, 2012 5:29 pm
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الثرثرة هي صفة الصقت بالمراءة لأن اكثر في النسبة المئوية في الثرثرة هي المراءة مع احتراماتي توقديري لها.
ولكن هناك بعض الرجال ثرثرتهم تفوق النساء في الغوص في الكلام الفارغ والذي يتكلمون به بدون مناسبة بل فقط لأجل الكلام لاغير.
واني استغرب من النساء بصورة خاصة عن كيفية مسك سماعة التلفون ولمدة ساعات طويلة بدون توقف ،بدون ملل ، وبدون ان يحتارن بماذا يتكلمن.
مع العلم اذا تكلمت في التلفون مع شخص احبه و لم اراه لسنين طويلة فأن الكلام يضيع مني ولا اعرف سوى ان (اقول شلونك مشتاقين ولاأهل شولنهم وشلون الوضع وشخبارك)وثم يضيع الكلام
ولكن يبقى شيء واحد يجب ان نعرفه عن المراءة ،اذا توقفت عن الثرثرة فأن المصيبة تكون اكثر فعالتاً بثرثرتها ، فصمت المراءة هو قاتل ومدمر فحذار منه .
ودع الحواء تتكلم فهي كالبلبل الذي لايعرف العيش بدون ان يغرد فدعوها تغرد .
تسلمين يا اختنا العزيزى دارت الأيام على هذا الموضوع الجميل والهادف
الرب يبارك يبارك بأفكاركِ دوماً.
تحياتي







-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في السبت يناير 14, 2012 10:08 am
شكرا اخ سامي على ردك و رأيك الكريم

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نبيل شماشا
نبيل شماشا
معاون المشرف العام
معاون المشرف العام

رد: الثرثرة الكلامية

في السبت يناير 14, 2012 10:33 am
ان اجمل ما خلق الله واجمل هديه للرجل هي المراءه ان طبيعه هذه الهديه هي جميله جدا والغيره جزء من تكوين المراءهو جميل جدا في حدوده الطبيعي وشكرا دارت الايام

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دارت الأيام
دارت الأيام
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي
مشرفة المنتدى الأدبي والثقافي

رد: الثرثرة الكلامية

في الأحد يناير 15, 2012 1:36 am
ا الف شكر لردك ومرورك الجميل اخ نبيل

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى